لمحة عنا

عن لو بي أتش في ماريس

يعتبر متجر لو بي أتش في/ ماريس الذي تم افتتاحه حديثاً الأول والفريد من نوعه على مستوى الإمارات العربية المتحدة والثاني على المستوى العالمي بعد متجر لو بي أتش في/ ماريس
في بيروت –لبنان. وشريك لشركة أديميك منذ العام 1998.

المتجر الذي تبلغ مساحته 6000 متر مربع موزعة على أكثر من طابقين في موقع استراتيجي في قلب مدينة دبي ضمن سوق “ستي ووك”. وهذا المتجر الذي صممته المعمارية” كرستينا زانيك” سيجمع الأدوات بما فيها –الخشب والحجر- لإعادة خلق عالم باريس الفريد ويبقى وفياً لشخصيته المميزة.

عن “أدميك”

“أدميك سال” هي إحدى الشركات الرائدة والأسرع نمواً والمتعددة الأشكال لتجارة التجزئة في لبنان.
و تأ سست “أدميك ” في عام 1996 كشركة مساهمة مقرها بيروت.

وتزود ” أدميك” من خلال فروعها زبائنها اللبنانيين والعرب بأحدث الوسائل الأكثر ملائمة في بيروت ، وضمن خطط للتحسن المستمر في مناطق مختارة في لبنان والمنطقة.

وتملك ” أدميك” حقوق الإمتياز من ” جلاريرز لافايليت” في الإمارات العربية المتحدة، و” مونوبركس” في لبنان ، و “لو بي اتش في ماريس في كل من لبنان والإمارات العربية المتحدة

لمحة عن تاريخ ” لو بي آش في ماريه”

كان متجر “جراند بازار دو ال هوتيل دو فيل” متجراً صغيراً وكان يقع في موقع رئيسي في شارع “رو دو ريفولي” وتم تأسيسه من قبل ” ارديشيه بمبيلوتررويل فرانسيس كزافير” في عام 1856. وبعد وفاته قامت زوجته وبناتها وأصهاره بإدارة العمل وكان لديهم أكثر من 1000 موظف حتى عام 1900.

وفي العام 1964 قامت ” بي اتش في” بتطوير شبكة متاجرها في فرنسا : وتم افتتاح الفرع الأول في حي “فلاندرز.شارع “رو دو ريفولي” وهو المتجر المجدد بشكل كلي من خلال العمل مع المهندس المعماري ” لويس ارريتشي” حتى العام 1966 والذي كان يعمل أيضاً على تجديد مقاطعة ماريس. وبحلول العام 1968 ،تم تأسيس شراكة بين مجموعة من المعارض الفرنسية الجديدة لتطوير العلامة التجارية التي أصبحت بالتدريج المساهم الأكبر فيها.

وفي عام 1991 استحوذت “مجموعة معارض لافايت” على شركة “معارض نوفيليس” و “بي أتش في ” معاً.
ومنذ ذلك الحين تم تعديل الفروع تدريجياً وتم تجديد متجر شارع ريفولي.

تم افتتاح صفحة جديدة في العام 2010 مع إنطلاقة العلامة التجارية ، وتم تجديد العلامة التجارية من الخارج والداخل و تم الكشف عن مفهوم جديد لعلامة “لو بي اتش في ماريس” التجارية.